News
مقابلة: أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان العقارية
2016-01-17

مقابلة: أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان العقارية

تعد “مجموعة كيان للاستثمار والتطوير العقاري”، التي تأسست في العام 2004م، مجموعة دولية في الاستثمار والتطوير العقاري مدعومة بشبكة واسعة من المكاتب المنتشرة في كل من السعودية والإمارات وقاعدة عملاء متنامية تضم أكثر من 2000 عميل من كافة أنحاء العالم. وتشتمل محفظة “كيان” على عددٍ من أبرز المشاريع المرموقة، بما فيها “برج كيان” وأبراج “سيلفيرين”.


أحمد الحاطي، رئيس مجلس الإدارة في المجموعة التقته “صانعو الحدث” ليخبرنا المزيد عن أعمال المجموعة واستراتيجيتها المقبلة وعن واقع القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي.


بدايةً، حدثنا عن آخر أعمال مجموعة كيان في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات؟ وما هي المشاريع التي في طور التنفيذ أو التي شارفت على الانتهاء؟


أود أن أتطرق إلى المشاريع الثلاثة التي أعلنت عنها مجموعة كيان للتطوير العقاري في الربع الأول من هذا العام في كل من السعودية والإمارات، والتي تبلغ قيمتها 1.2 مليار درهم إماراتي، على مستوى المملكة وتحديداً في العاصمة الرياض بدأنا أعمال الحفر في مركز الأعمال المتطوّر “سي إم سي”الذي تمّ إطلاقه سابقاً تحت مسمى”سي إم1” ومن المتوقع الانتهاء من أعماله الإنشائية بحلول العام 2017م، بالإضافة إلى البدء ببناء ضاحية سكنية في موقع حيوي بالرياض على مساحة تقدر بمليون متر مربع، بينما في دبي لدينا أبراج “كيان كانتارا” التي تتكون من شقق سكنية وفندقية فاخرة.
read more

Other news

back